القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح اقسام اعدادات التحكم في بلوجر Blogger

شرح اقسام اعدادات لوحة التحكم في بلوجر Blogger
شرح اعدادات بلوجر


شرح اقسام اعدادات لوحة التحكم في بلوجر Blogger شرح اقسام لوحة التحكم في بلوجر 2020


مرحبا بكم زوار جي بي واتساب gbwhatsapp نقدم لكم شرح اعدادات لوحة التحكم لمدونتك في بلوجر وسنتعرف في موضوعنا هذا على كل الاعدادات في بلوجر وكيف التحكم من خلالها بخطوات سهلة وبسيطة،

شرح اقسام اعدادات التحكم في بلوجر


1- في اول قائمة بلوجر Blogger اسم مدونتك التي أنشأتها، وبمكنك انشاء مدونة أخرى من خلال الضغط على مدونة جديدة، وبعد اسم المدونة مباشرتا عرض المدونة  سوف تنقلك مباشرتا الى مظهر مدونتك وهذا المظهر سيكون الواجة لزوار، (ويمكنك اختيار مظهر مذهلا او عليك بتحميل قالب رائع وسريع يتناسب مع مجالك الوضيفي).

2- قسم كل المشاركات:من خلال الضغط عليه سوف تنتقل الى كل المواضيع التي قمت انت بنشرها ويمكنك التعديل على الموضوع  في حين لاحظت أخطأ فيه وتحديثه من جديد،ويمكنك الضغط على معاينته او عرض وسوف يعرض الموضوع كاملا في المظهر، ويمكنك حذف الموضوع نهايا .

3- قسم الاحصائيات: من خلال الضغط على الاحصائيات يمكنك معرفة عدد الزوار  وكم عدد في اليوم زارو مدونتك ومن اي بلد، ومعرفة الروابط التي مرتبطة بدونتك وياتي من خلالها الزائرين،ومن اي جهاز ،وتعرف على الخريطة.
4- قسم التعليقات:ومن خلال التعليقات يمكنك التعرف على جميع تعليقات الزوار، ويمكنك الرد عليها، ويمكنك حذفها، ويمكنك غلق التعليقات حتى لا يستطيع احد ان يعلق على منشوراتك.

5- قسم الارباح: من خلال قسم الارباح يمكنك معرفة شروط كيف تصبح مدونتك موهلة في جوجل ادسنس والالتزام بقوانينها، ومعرفة اذا كانة مدونتك تم قبولها في جوجل ادسنس وعرض اعلانات من ادسنس.

6- قسم الصفحات: من خلال قسم الصفحات يمكنك انشاء صفحة سياسية الخصوصية، ويضا صبحة اتصل بنا، وصفحة من نحن ويمكنك انشاء العديد من الصفحات المطلوبة.

7-قسم التخطيط: من خلال التخطيط يمكنك تعديل مظهر مدونتك ويضافة روابط او التسميات او صورة لوجو لمدونتك، ويضا صورة شعار يكون خاص بك ولعديد من الإضافات  يمكنك إضافتها. 

8- قسم المظهر: في قسم المظهر يوجد العديد من المظاهر الموجودة خاصة من بلوجر  ويمكنك اختيار مظهر لمدونتك ويمكنك تغييره في اي وقت، ويمكنك تحميل قالب احترافي وسريع يكون مناسبا مع مجالك الوضيفي ويكون تحميله من اي موقع موثوق به،ويمكنك تطبيق القالب في مدونتك من خلال HTML،ويمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية للقالب في جهازك.

9- الاعدادات: في الاعدادات يوجد اقسام اول قسم الاساسية /ثاني قسم المشاركات والتعليقات والمشاركات/ثالث قسمالبريد الاكتروني^رابع قسم اللغة والتنسيق/خامس قسم اعدادات البحث/سادس قسم اخرى/سابع قسم اعدادات المستخدم.