القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كيفية انشاء مدونة بلوجر blogspot.com مجانية من البداية

شرح كيفية انشاء مدونة بلوجر blogspot.com مجانية من البداية
انشاء مدونة بلوجر


شرح كيفية انشاء مدونة بلوجر blogspot.com مجانية من البداية حتا النهائة


مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة (جي بي واتساب gbwhatsapp)، سوف نشرح لكم اليوم كيفية انشاء مدونة بلوجر blogspot.com مجانية من البداية حتا النهاية بخطوات سهلة وسريعة، كل ماعليك هو قرأت الشرح من البداية وتطبيقه خطوة بخطوة.


شرح كيفية انشاء مدونة بلوجر Blogger مجانية


انشاء مدونة بلوجر مجانية وتطبيق قوانينها،عليك الاطلاع على شروط او القوانين التي يلزم الاتخاذ بها ويلزم تطبيق القوانين التي صدرت، منصة بلوجر هي أشهر منصة في جوجل، من خلال انشاء مدونة بلوجر والشتغال عليها بمواضيع حصرية ومميزة سوف يتم قبولك الى عرض اعلانات من جوجل ادسنس ، و تربح منها الكثير من الاموال ، والعديد من المدونيين في منصة بلوجر Blogger المجانية سواء في اي مجال مخصص وقد تم قبلهم في ادسنس يكسبون رواتب شهري .


انشاء مدونة بلوجر blogspot.com

1- امتلاك إيميل في جوجل او جيميل ليمكنك من تسجيل في بلوجر.

2- فتح متصفح جوجل سجل في البحث بلوجر Blogger قم بالضغط على انشاء مدونة ثم اختار ايميل لإنشاء مدونة علية ثم اكتب اسم مستخدم،  ثم تسجيل الدخول.

3- فتح صفحة بلوجر اضغط على مدونة جديدة في اليمين اضغط على المربع الاول سجل الاسم الاول بالغة العربية لمدونتك التي سوف تنشها يمكنك اختيار اسم مميز ويكون متناسق مع المجال الذي سوف  تواديه.

4- ويضا قم بترجمة اسم مدونتك الى الغة الانجليزية وضعه في المربع الثاني لكون رابط مدونتك.
5- وفي الاخير اضغط على انشاء في الاسفل تم انشاء المدنة بنجاح.

وبعد إنتهاك من انشاء المدونة سوف تنتقل الى، مشاركة جديدة ومن خلال الضغط على مشاركة جديدة سوف تنقلك الى، صفحة  كتابة المواضيع ومن خلال هذي الصفحة يمكنك ان تكتب منشور او موضوع حصري ويكون ممتاز ومرغوب لزائرين، وننصح ان لا تنسخ موضوع من شخص قدقام بنشره من قبل وننصح باتباع القواعد القانونية التي يلزم الاتخاذ بها ويلزم تطبيقها.
انتهيتا من اكمال انشاء مدونة بلوجر سوف ننتقل الى شرح اقسام لوحة التحكم في بالوجر