القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق شاهد نت SHAHID تحميل من شاهد نت للاندرويد

 

تنزيل تطبيق شاهد نت SHAHID تحميل من شاهد نت للاندرويد
تطبيق شاهد للانرويد


تنزيل تطبيق شاهد نت SHAHID تحميل من شاهد نت للاندرويد - شاهد نت البرامج - تحميل شاهد على التلفزيون



مرحباً بكم زوار ومتابعي جي بي واتساب gbwhatsapp نقدم اليكم تحميل تطبيق شاهد نت SHAHID ، تنزيل برنامج شاهد لمشاهدة والأفلام والمسلسلات، شاهد نت تطبيق عربي 2020 ، تحميل من شاهد للاندرويد ، شاهد عربي ، تحميل  شاهد على التلفزيون ، شاهد نت البرامج.


تطبيق شاهد نت SHAHID


شاهد نت SHAHID التطبيق العربي هو يعتبر تابع ل mbc يتم استخدام هذا التطبيق للبث مئات الحلقات, البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات ,وكل ذلك باللغة العربية مجاني.
تلك البرامج والافلام والمسلسلات التي يستمتع بها المشاهد بل يبحث في قنوات التلفيون عن عرضها ومواعيدها, ويمكنك من خلال تطبيق شاهد نت الحصول على تلك الحلقات والبرامج والافلام القديمة والحصرية والجديدة, الحاصله على أعلى نسب مشاهدة في العالم أجمع.


ميزات تطبيق شاهد


التطبيق باللغة العربية وأمن وسريع الاستخدام.
يعطي قائمة بالأعلى مشاهدة لتوفير البحث.
يمكن تحديد نسب المشاهدة في الدول العربية.
كما يتيح مشاهدة أي برنامج سواء ديني أو ترفيهي بحلقة معينة وعند عدم استكمالها وإغلاق التطبيق يتم حفظ الحلقة من مكان ما توقف المستخدم ويبدأ من ذلك المكان عند استخدامه مرة أخرى.
كما يتيح خدمة تحسين جودة الفيديوهات تلقائياً وبشكل مستمر حتى تتناسب الجودة مع سرعة الإنترنت الخاصة لدى المستخدم دون حدوث أي مشاكل.
يعرض تطبيق شاهد كل المسلسلات التابعه لجميع قنوات 'MBC' ومكانها الرئيسي في دبي عاصمة الإمارات.
يتوفر بجودة اتش دي HD .
سوف تجد الكثير من المسلسلات والمسرحيات على مواسم متعددة ويحدث التطبيق نفسه بالحلقات الجديدة والتي تخص الموسم الجديد وذلك بجودة عالية اتش دي HD .


ميزات تطبيق شاهد نت

  • يتم استخدام تطبيق شاهد نت لجميع أجهزة الأندرويد ويتوفر بشكل مجاني و لن تكون هناك حاجة إلى دفع مقابل مادي أو رسوم اشتراك سنوية أو شهرية.
  • يدعم اللغة العربية وجميع اللغات, حيث أن اللغة لن تصبح عائقاً بين المستخدمين فيمكن اختيار اللغة التى تكون مناسبة لثقافتهم ضمن عدد كبير من اللغات المتاحة.
  • يحدث نفسه تلقائي , يعمل مطوري التطبيق على توفير الراحه والسهوله للمستخدمين من خلال متابعتهم وضم القنوات التى يقوموا بإقتراحتها. بالإضافة إلى محتوى قوي ومجالات فريدة بالتطبيق وإضافة كل ما هو يحتوى على نسب مشاهدة عالية.
  • يعرض بشكل مباشر , تعتبر هذه الخاصية أو الخدمة رائعة ومميزة، حيث تسمح للمشاهد بمشاهدة المسلسلات والبرامج التى يهتم بها بشكل مباشر فقط وبشكل حصريا للمشاهدين الذين قامو بالاشتراك بهذه الخدمة.
  • مناسب لجميع سرعات الإنترنت , ويقوم بعرض الفيديو بشكل تلقائي وذلك على حسب سرعة الإنترنت التى يمتلكها المستخدم سواء كان يستخدم موبايل أو جوال او كمبيوتر.
  • البرامج الدينية , يحتوي التطبيق كذلك على مجموعة متميزة من البرامج التي تهتم بالجانب الديني وتهتم بالخطاب الديني وتهتم لتصحيح المفاهيم والشرح الصحيح للدين. وكما تعتبر مصدر قوي وأساسي للمعرفة بسبب العلماء الذين يتواجدون في تلك البرامج والاستجابة للمشاهد وشرح كل الاستفسارات والإجابة على التساؤلات.
  • البرامج الوثائقية , لا يخلو التطبيق من البرامج الثقافية الهامة للغاية والتي تعتمد على الدراسات والتصوير الحي واللقطات للعلوم. ولطبقات الأرض بجانب الفضاء الخارجي والمجرة والقمر ومن أهم العلوم التي تهتم بها البرامج علم الفلك والحيوانات.


تنزيل تحميل تطبيق شاهد نت SHAHID

تحميل من الموقع الرسمي