القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب للاعمال بزنس WhatsApp Business تحميل اخر اصدار 2021

 
واتساب للاعمال بزنس WhatsApp Business تحميل اخر اصدار 2021
واتساب للاعمال بزنس


واتساب للاعمال بزنس WhatsApp Business تحميل اخر اصدار 2021


أهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي جي بي واتساب gbwhatsapp نقدم اليكم: واتساب الأعمال بزنس تحميل اخر اصدار، تحميل تحديث واتس اب بزنس للاعمال اخر تحديث 2021.


ماهو واتساب للأعمال


هوتطبيق واتساب للأعمال و يتيح لنشاطك التجاري الحضور على واتس اب، والتواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك، ومساعدة عملك التجاري وشركتك على التوسع. 


إذا كان لديك أرقام في هاتفك مختلفة مثل أرقام الاصدقاء والعائلة أو العاملين في شركاتك يمكنك تحميل و تثبيت كل من تطبيقيّ واتساب مسنجر وواتس اب للاعمال على نفس الهاتف وتسجيل كل منهما برقم مختلف.




ميزات واتساب للاعمال بزنس


  • ميزة إمكانية إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري لمساعده زبائنك على الاطلاع على الكثير من المعلومات المهمه، مثل مكانك، او موقعك الالكتروني "او بيانات الاتصال".
  • ميزة إمكانية (أدوات مراسلة النشاط التجاري) يمكنك أن تكون أكثر استجابة للزبائن باستخدام خاصية «بالخارج» للرسائل لتبين لعملائك أنك بعيداً عن واتساب أو خاصية «الترحيب» لترسل للزبائن رسالة ترحيب عندما يرسلوا رسائل لك.
  • ميزة دعم الأرقام الأرضية (الثابتة) يمكنك استخدام واتساب للاعمال مع رقم هاتف ارضي "أو ثابت" 'ويمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم' في مرحلة التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة "اتصل بي" لاستلام كود التحقق من خلال مكالمه هاتفيه.
  • يمكنك استخدام كل من واتساب للاعمال وواتساب مسنجر معاً على نفس الهاتف، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به.
  • ميزة إمكانية (واتساب ويب) يمكنك التفاعل مع الزبائن بقدر اكبر من الفاعلية عبر متصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر مباشره.
  • تم تصميم واتساب للاعمال بزنس بصورة متقدمة على غرار واتساب مسنجر ولذلك فهو يتضمن كل الخصائص التي اعتدت عليها / مثل إمكانية إرسال وسائط / وإجراء مكالمات مجانية / وإرسال رسائل دولية مجاناً / والدردشات الجماعية والفردية / وإرسال رسائل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت / والمزيد من الميزات و الامكانيات الاخرى.



الجديد في اخر تحديث


يمكنك إنشاء الرموز المربّعة ومشاركتها وطباعتها لتمكين الزبائن من بدء المحادثه معك "ولإجراء ذلك" انتقل إلى أدوات الأعمال > رابط قصير > (معاينة الرمز المربّع) للوصول إلى الرمز المربّع الخاص بك.

تستطيع مشاركه الكتالوج وروابط العناصر عبر اي منصه رقميه لتمكين الزبائن من اكتشاف منتجاتك وخدماتك.



رابط تحميل واتساب اللاعمال بزنس


تحميل واتساب للاعمال whatsapp business apk برابط مباشر

لتحميل اضغط هنا


تحميل من جوجل بلاي

لتحميل اضغط هنا